Search

حزب الله: دمرنا آلية عسكرية إسرائيلية عند مستوطنة (أفيفيم) وقُتل من فيها - دنيا الوطن

حزب الله: مقتل عسكريين إسرائيليين بعدما دمرنا آليتهم عند مستوطنة (أفيفيم).. والاحتلال يقصف مواقع
رام الله - دنيا الوطن
أعلن حزب الله اللبناني، عن مقتل وإصابة عسكريين إسرائيليين، بعدما دمر آلية عسكرية اسرائيلية اليوم الأحد، عند طريق مستوطنة (أفيفيم).
وقال الحزب في بيان له: "إن مجموعة الشهيدين زبيب وضاهر، تمكنا من تدمير آلية عسكرية عند طريق أفيفيم وقتل وجرح من فيها".
من جانبها، أكدت المقاومة اللبنانية، أن تدمير الآلية العسكرية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية، نفذت عند الساعة الرابعة و15 دقيقة بالتوقيت المحلي.
وبحسب قناة (الميادين) الفضائية، فإن الجيش الإسرائيلي فتح الملاجئ لسكان المناطق الشمالية بعد سقوط قذيفة من الجانب اللبناني.
في المقابل، أفادت القناة، أن مدفعية الاحتلال قصفت الاحتلال، عدة مواقع في الاراضي اللبنانية المقابلة لمستوطنة (أفيفيم) الاسرائيلية؛ رداً على إطلاق القذيفة المضادة للدروع، بالإضافة الى وقوع تبادل إطلاق نار على الحدود اللبنانية الاسرائيلية.
وبحسب القناة، فإن قوات الاحتلال الاسرائيلي وسعت دائرة قصفها على عدة مناطق لبنانية، شملت كلا من خراج وبلدة مارون الراس وعيترون الحدوديتين، لافتة إلى أن القصف الاسرائيلية على الحدود، جاء بهدف سحب المصابين من جيش الاحتلال بعد هجوم حزب الله، منوهة في الوقت ذاته، إلى أن الاحتلال استخدم قذائف فوسفورية في قصفه.
وأشارت القناة، إلى أن طواقم الاخلاء التابعة للاحتلال الاسرائيلي، كانت على مرأى ومرمى المقاومة اللبنانية، لافتة إلى أنه تم السماح للطواقم من سحب المصابين.
من جانبها، أكدت قناة (العربية) الفضائية، بسقوط 30 قذيفة إسرائيلية على بلدة مارون الراس اللبنانية.
وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، قد أكد أنه تم اطلاق قذيفة مضادة للدروع، اليوم الأحد، من لبنان، تجاه بلدة (أفيفيم) في القطاع الاوسط للحدود.
وأشار إعلام الاحتلال، أن المستشفيات تلقت بلاغات بضرورة الاستعداد لاستيعاب المصابين، نافية في الوقت ذاته وجود اصابات بين الجنود الاسرائيليين.




Let's block ads! (Why?)


https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2019/09/01/1271039.html

2019-09-01 13:52:30Z
52781940635822

Bagikan Berita Ini

0 Response to "حزب الله: دمرنا آلية عسكرية إسرائيلية عند مستوطنة (أفيفيم) وقُتل من فيها - دنيا الوطن"

Post a Comment

Powered by Blogger.